الاخبار

«إيجي كريت» تتوقع نمو الطلب على «المنتجات الإسمنتية» 17% خلال 2021

لينك الخبر في جريدة مبتكر نيوز:

https://bit.ly/3q9ekY2

 

توقع محمود إبراهيم رئيس القطاع التجاري لمجموعة كابريول القابضة، المالكة لشركة ايجي كريت، نمو الطلب على المنتجات الإسمنتية (انترلوك وبردورة وطوب اسمنتي)2021 بنسبة 17%.

وقال إن الشركات قادة على تلبية الطلب المتزايد بالسوق، لأنها تتوسع على حجم الاحتياج والطلب بهذه الأسواق، مشيرا إلى أن شركة تغطي نحو 20% من احتياجات السوق في المنتجات الإسمنتية.

DJI-0048

وأكد إبراهيم أن صناعة المنتجات الإسمنتية تتم بالكامل بمنتج محلي وبأيدي عاملة مصرية 100%، مشيرًا إلى أن عدم دخول أي منتج مستورد في عملية صناعة المنتجات الإسمنتية، يمنح الصناعة استقرارًا شديدًا، بل ويجعلها أحد أكثر الصناعات استقرارًا بمصر.

وأضاف  في بيان للشركة اليوم، أن الإسمنت والسن والرمل هم مكونات المنتجات الإسمنتية المختلفة من انترلوك وبردورة وطوب اسمنتي، مؤكدًا تفوق مصر في صناعة الإسمنت والمنتجات الإسمنتية فضلًا عن توافر اجود أنواع السن والرمل بها.

وأشار إبراهيم إلى تأثير صناعة اغلب مواد البناء بالكامل محليا عل قطاع العقارات من حيث وفرة مواد البناء حتى في عز الأزمات التي تؤثر على الاستيراد، فضلًا عن تأثير ذلك على السعر النهائي للعقار، نتيجة لانخفاض أسعار مواد البناء المصرية فضلًا عن توفير تكاليف الاستيراد والشحن المرتفعة.

جدير بالذكر أن مجموعة كابريول القابضة الإماراتية المصرية تمتلك 6 شركات بالسوق المصري على رأسها شركة إيجي كريت لصناعة المُنتجات الإسمنتية، والتي تنتج 12 مليون متر سنويًا من خلال 3 مصانع و 5 خطوط إنتاج.

الاخبار المتعلقه